أخبــاربلاد الجوارتغطية خاصة الحرب على إيراننبض الساعة

هجوم صـ ـ ـاروخي ايراني على اسرائيل

أعلن الحرس الثوري الإيراني، الاثنين، عن تنفيذ ضربات صاروخية استهدفت مقر الحكومة الإسرائيلية في تل أبيب، بالإضافة إلى مراكز أمنية وعسكرية في حيفا وهجوم في القدس.

وجاء في بيان رسمي للحرس الثوري: “من بين أهداف هذه الموجة العاشرة ضربة على مجمع حكومة النظام الإسرائيلي في تل أبيب، وهجمات على مراكز عسكرية وأمنية في حيفا”، مضيفًا أن الهجوم شمل أيضًا ضربة على القدس.

وأشار البيان إلى أن الصواريخ المستخدمة في هذه الهجمات كانت من طراز خيبر بالستية، دون ذكر تفاصيل إضافية عن حجم الأضرار أو الخسائر البشرية.

ويتواصل التصعيد في اليوم الثالث من الحرب، وأعلنت القيادة المركزية الأميركية قصف أكثر من ألف هدف داخل إيران، مؤكدة تدمير مقر قيادة الحرس الثوري، فيما أكدت طهران مقتل عدد إضافي من قادتها العسكريين وسط استمرار الغارات على مدن عدة، أبرزها طهران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى